الإتحاد ينشد الثأر من نادي الشباب اليوم

فاليوم سوف يتم إختتام لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري جميل للمحترفين بمواجهتين حيث يحل نادي الباطن ضيفا على القادسية فيما سوف يلتقي الإتحاد بمضيفه الشباب.

وعلى أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد فى مدينة الرياض فسوف يصطدم نادي الشباب مع نظيره الإتحاد فى مواجهة تحمل الأمل الكبير للإتحاد فى مواصلة المنافسة على ماركز المقدمة للإقتراب من الصداة حيث يحتل المركز الرابع بإمتلاكه رصيد ٣٨ نطقة.

وفى هذه المباراة يسعي نادي الإتحاد إلي رد الدين لنادي الشباب الذى ألحق به أول خسارة فى هذا الموسم حينما حقق الفوز عليه على أرض ستاد الجوهرة المشعة بهدف سجله المهاجم الجزائري محمد بن يطو.

ونجح الإتحاد فى استعادة توازنه بتحقيقه الفوز على مضيفه التعاون بنتيجة ١-٢ عقب الخسارة الثقيلة التى تلقاها من غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة ١-٤ لكي يبقي فى المركز الرابع برصيد ٣٨ نقطة.

فيما يبدو وأن نادي الشباب فى موقع بعيد تمام عن المنافسة وكذلك عن مراكز الخطر حيث يحتل المركز الخامس بإمتلاكه رصيد ٢٦ نقطة.

وعن الشباب فقط فقد نغمة الإنتصارات فى المراحل الثلاث السابقة بعد أن مني بخسارتين أمام أهلي جدة والتعاون, وحقق التعادل فى المرحلة السابقة أمام ضيفه الخليج بنتيجة ١-١.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *