رسمياً .. جروس يفقد خدمات مهند عسيري فى مباراة الهلال أمام الفيصلي اليوم

فقد تأكد بشكل رسمي تغيب اللاعب مهند عسيري لاعب أهلي جدة عن لقاء الفريق اليوم المقرر بان يتم خوضه مساءاً فى منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكم القدم.

وسوف يتغيب اللاعب عسيري عن صفوف النادي الأخضر اليوم بسبب تعرضه لتمزق فى العضلة الخلفية, حسبما أفادت الفحوصات الطبية التى قد قام اللاعب بالخضوع لها يوم الأربعاء الماضي.

وفى مباراة اليوم , سيقوم الأهلي السعوي بالسعي القوي لمواصلة مسيرته فى البطولة من إعادة البمسة من جديد إلي جماهيره التى قد شعرت بخيبة الأمل الكبيرة, بعد إخفاق الفريق فى الإحتفاظ بلقب الدولة السعودي فى هذا الموسم الذي توج به نادي الهلال.

ومن المقرر بأن يلتقي الفريق الفائز من مباراة الاهلي والفيصلي اليوم فى المباراة النهائية للمسابقة مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخري التى سيتم خوضها بين فريقي الهلال والتعاون يوم الغد السبت بأمر الله تعالي.

وهذا اللقاء يعد هو اللقاء الرابع الذي سيقوم بالجمع بين فريقي الأهلي السعودي والفيصلي فى منافسات الموسم الجاري, حيث قد التقي الفريقي فى مباريات الدور الستة عشر من بطولة كأس ولي العهد وانتهي اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 2-1 فى شهر سبتمبر السابق.

وقد واصل الأهلي السعودي تفوقه بلقاءاته مع الفيصلي فى هذا الموسم, بعدما تغلب عليه بنتيجة 6-3 , و ٢-١ فى مباراتيها ببطولة منافسات الدوري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *