الإتحاد السعودي ينقل مباراة الهلال والتعاون للملز ويعين الكرواتي حكماً

قام الإتحاد السعودي لكرة القدم بالإعلان عن نقل مكان مباراة الهلال والتعاون التى تأتي فى ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك” إلي أرض استاد الأمير فيصل بن فهد فى الملز, هذا بالإضافة إلي اسناد إدارة هذه المباراة للحكم الكرواتي إيفان بيبك والذي يمثل فأل الخير للإنتصارات فى الموسم الجاري لكلاً من الفريقين.

حيث صرح الإتحاد السعودي لكرة القدم بان مباراة الهلال أمام التعاون قد تم نقلها من أرض ملعب الملك فهد الدولي إلي أرض استاد ملعب الأمير فيصل بن فهد فى الملز مع تأخير موعد 40 دقيقة لكي تبدأ احداث هذا اللقاء فى تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق.

وفيما يتعلق أيضا عن تلك المباراة قام الإتحاد السعودي لكرة القدم بإسناد مهمة إدارة مباراة الهلال والتعاون التى تأتينا فى مساء اليوم السبت, إلي الحكم الكرواتي إيفان بيبيك وهو الحكم الذي قد سبق وأن قام بإدارة مباراتين فى منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري جميل” فى خلال هذا الموسم, وكان الهلال طرفاً فى واحدة منها والتعاون أيضا طرفاً فى المباراة الأخري.

ومن الجدير ذكره بان الهلال قد تمكن من تحقيق الفوز فى مباريات الجولة رقم 22 من منافسات الدوري على نادي الرائد بثلاثية أهداف نظيفه فى لقاء قام بيبيك بإداراته على أرض استاد ملعب مدينة الملك عبدالله ارياضية حيث قام بإحراز أهداف الفريق كلا من كارلوس أدواردو وسالم الدوسري وليو بوناتيني بركلة جزاء.

وفى منافسات الجولة الثالثة قام بيبك أيضا بإدارة مباراة ديربي القصيم التى كانت بين التعاون والرائد, والذي نجح فريق التعاون خلالها بحسم النتيجة بهدفي لكلا من منير الحمداوي وسعيد الدوسري مقابل هدف وحيد لنادي الرائد سجله صالح الشهري.

هذا من المقرر بأن يقوم بمعاونة بيبك فى إدارة مباراة الهلال والتعاون اليوم مواطنيه ميرو جريك كخكم مساعد أو وتوميسلاف بتروفيتش كمساعد ثاني مع تعيين خالد صلوي الحكم الرابع.

وتجدر الإشارة إلي أن الموسم الجاري لم يكون هو الموسم الأول للحكم ببيبك مع الكرة السعودية, حيث قد قام فى الموسم السابق بإدارة مباراة الكلاسيكو التى كانت بين النصر والإتحاد فى منافسات الجولة الثانية عشر وهي المباراة التى قد حقق العالمي الفوز فيها بثلاثية أهداف نظيفه وقع عليها عبد العزيز الجبري وأحمد الفريدي وحسن الراهب, ولقاء هجر والأهلي الذي قد قام بطل المسابقة “الاهلي السعودي” بحسمة بهدف نئيف بهدافه السوري عمر السومة.

وقام الحكم الكرواتي بيبك بأدارة لقاء الجولة الاخيرة بين النصر والشباب فى موسم 2014-15 والذي حسمه التعادل السلبي بدون أهداف.

هذا وقد قام بيبك بطرد لاعبين فى مباراة النصر والشباب وهما خالد الغامدي من فريق النصر وعبدالملك الخيبري من نادي الشباب, هذا بالإضافة لإختسابة ركلتي جزاء على مدار خمس مباريات قام بإدارتها فى منافسات الدوري, وسجل منها ليو بوناتيني لنادي الهلال فى الرائد والسومة لأهلي جدة فى هجر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *