موعد ماتش يوفنتوس أمام ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا 2017

ننشر لكم اليوم من خلال موقع التي ماركد العربية, موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس فى نهائيات بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2017, حيث من المقرر بأن يتم إقامة هذه المباراة على أرض ملعب ميلينيو المتواجد فى العاصمة الويلزية كارديف فى يوم السبت الموافق الثالث من شهر يونيو القادم لعام 2017 وسيكون فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وفى تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية, وسوف يتم نقل المباراة على قناتي بي إن سبورت وان اتش دي وبي إن سبورت تو اتش دي مع ثنائي التعليق التونسي الكبير رؤوف خليف والمعلق عصام الشوالي, ومن المنتظر بان تشهد تلك المباراة الحضور الجماهيري الكبير حيث سيقوم الجميع بالتوافد لكي يحصل على التذاكر الخاصة بتلك المباراة.

ويعتبر أرض استاد ميليونو كارديف هو الإستاد الذي سوف يتم إقامة هذا اللقاء الهام بين ريال مدريد ويوفنتوس عليه وهو الاستاد الخاص بفريق كارديف سيتي الذي يقوم باللعب فى منافسات دوري الدرجة الثانية الإنجليزي, حيث يتسع الملعب إلي 26 الف و ٨٣٠ متفرق.

ويتم استخدام هذا الملعب فى لعبة الرجبي , بينا تم افتتاحه فى عام 2009 فى شهر يوليو.

ومن الجدير بالذكر بان الإتحاد الويلزي قام بالإعلان عن أن إقامة تلك المباراة ستتم تحت سقف مغلق وتعتبر تلك المرة الأولي فىتاريخ كرة القدم الذي سوف تقام فيها مباراة تحت سقف مغلق.

حيث قام الإتحاد الويلزي بالتصريح بان هذا الأمر لسلامة اللاعبين والجماهير التى ستتواجد فى أرض استاد المباراة ولعدم التعرض لهجوم فى أثناء خوض المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *