موعد مباراة ألمانيا وتشيلى فى نهائى كأس القارات

فمن المقرر بأن تتجه جميع أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الأحد, صوب أرض استاد كريستوفسكي, فى مدينة سان بطرسبرج, وذلك لكي يقوموا بمتابعة المباراة النهائية التى تأتينا فى بطولة كاس القارات المقامة حاليا فى الدولة الروسية والتى تقوم بالجمع ما بين منتخبي ألمانيا وتشيلي, تحت إدارة الحكم الصربي ميلوراد مازيتش.

موعد مباراة ألمانيا وتشيلى فى نهائى كأس القارات

حيث من المقرر بان يتم إنطلاقة هذا اللقاء بين ألمانيا وتشيلي فى مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة, وستكون مذاعة على الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت المفتوخة والمشفرة.

وقد قام منتخب ألمانيا بالصعود إلي المباراة النهائية بعد أن تمكن من تحقيق الفوز العريض على المكسيم باربعة أهداف مقابل هدف وحيد, فى ضمن منافسات الدور نصف النهائي بينما قد تأهلت تشيلي بعد الفوز الذي تحقق على البرتغال بنتيجة ٣ – ٠ من خلال ركلات الترجيع بعدما انتهي الوقتان الاصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

مباراة اليوم هى الثانية التي تجمع بين منتخبي ألمانيا وتشيلى في النسخة الحالية من بطولة كأس القارات، حيث سبق وأن التقى المنتخبان ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *