مؤسسة النقد العربي السعودي تعلن عن توقيت نزول الرواتب

فكما عودناكم بنشر كل جديد فى اخبار السعودية, فاليوم أنتم على موعد مع نشرنا لموعد صرف شهر راتب شهر رمضان الكرين والموافق 5 من برج الجوزاء, وذلك سيكون من خلال ما جاء من أخبار صادره عن مؤسسة النقد العربي السعودي.

حيث وجهت كافة المصارف المحلية اليوم بتقديم موعد صرف راتب شهر رمضان المبارك, والذي يتضمن التوجيه الجديد لمواعيد صرف رواتب الموظفين بعد أن تم تغيير موعد الصرف بما يوافق يوم الخامس من كل برج هجري شمسي.

موعد صرف راتب شهر رمضان 1438

ووفقا للمواعيد التى تم الإعلان عنها والتى تم تحديدها منذ خمسة أشهر, فإن موعد صرف رتب برج السرطان, كان من المقرر بأن يكون بعد عيد الفطر المبارك, ولكن التوجيه الجديد قام بتقديم موعد صرفه إلي يوم الإثنين وهو اليوم الموافق الرابع والعشرون من شهر رمضان وذلك سيكون بدلا من موعده المقرر والذي كان الثاني من شوال للعام الهجري ١٤٣٨ والذي سوف يكون الموافق التاسع عشر من شهر يونيو بالتاريخ الميلادي.

متي صرف رواتب برج الجوزاء

كما تم الإعلان أيضا على أن يكون راتب الشهر الذي يليه “برج الأسد” فى موعد بتاريخ يوم الخميس القادم بأمر الله تعالي وهو اليوم الموافق ٢٧ من الشهر الجاري لعام ٢٠١٧ , مما يعني بأن المدة التى ستقوم بالفصل بين الراتبين ستصل إلي أربعو يوماً.

ولكن من خلال تقديم موعد الصرف من مؤسسة النقد العربي, فنجد بان صرف رواتب معاشات برج الجوازء سوف تكون فى شهر رمضان, والذي من المقرر بأن يقوم فى يوم الاثنين باذن الله الموافق ٢٤ من شهر رمضان ١٤٣٨.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *