موعد مباراة الباطن والرائد اليوم الخميس 26 اكتوبر 2017 في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة الباطن والرائد اليوم الخميس 26 اكتوبر 2017 في الدوري السعودي للمحترفين

- ‎فيرياضة
0

موعد مباراة الباطن والرائد اليوم ، لكل محبي ومشجعي الكرة العربية وخاصة الكرة السعودية, اليوم صحيفة أوول تايم نيوز ستقدم لكم توقيت ماتش الباطن أمام الرائد المقرر خوضه فى مساء اليوم, الخميس, الموافق 26 اكتوبر 2017, ونجد بأن مباريات الجولة الثامنة من منافسة الدوري السعودي للمحترفين ستعود من جديد من خلال مباراة اليوم بين الباطن والرائد, حيث سيقوم فريق الباطن السعودي بالعمل القوي من أجل أن يحافظ علي تواجده فى المربع الذهبي وأن يقوم بالتنافس القوي علي صدارة الترتيب مع تواجده فى المركز الثالث بإمتلاكه رصيد 13 نقطة استطاع أن يجمعه من خوضه لـ 7 مباريات محققا الفوز فى أربع مباريات منها وتلقي الخسارة فى مواجهتين والتعادل فى مباراة واحدة.

موعد مباراة الباطن والرائد

وقد جاء موعد وتوقيت ماتش الباطن أمام الرائد القادم فى مساء اليوم الخميس الموافق 26 / 10 / 2017, حيث من المقرر بأن تبدأ مجريات هذا اللقاء المنتظر فى تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية, وفى تمام الساعة الـ 17:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويتم إعتبار فريق الباطن السعودي هو الحصان الأسود فى الوقت الحالي بمسابقة الدوري السعودي منذ بدايته حيث يقوم لاعبي الفريق بالسعي القوي لمواصلة الأداء الجيد والذي قاموا بتقديمه أمام نادي الهلال حامل اللقب والذي كان قريباً جداً من أن يفقد نقطتين لولا التألق الذي شاهدناه من اللاعب جيملين ريفاس فى الدقائق الأخيرة من اللقاء وتسجيله الهدف الذي حسم اللقاء.

وفى الجهة المقابلة نجد بان نادي الرائد يسعي أيضاً بكل قوة لكي يكثف كامل قوته وجهوده لإنقاذ النادي من أن يبقي فى المركز الأخير من منافسات دوري جميل وذلك بعد تحقيقه نقطتين فقط استطاع أن يجمعهم من تعادله فى مباراتين وتلقيه الخسارة فى أربع مباريات.

وتجدر الإشارة هنا بان نادي الرائد قد قام بخوض مباراة جيدة أمام فريق الشباب وعاد فى هذا اللقاء بعد أن كان متأخرا بهدفين لكي تنتهي أطوار تلك المقابلة بالتعادل الإيجابي بهدفين فى كل شبكة.

وعلي الرغم من النتائج المخيبة والسيئة لنادي الرائد إلا أنه يعتبر من الأندية التى قامت بتقديم المستوي الجيد لها حتي الآن , خاصة بعد تعاقد الفريق مع اللاعب المصري محمود عبد الرازق “شيكابالا” والذي قام بإعطاء الهجوم نفسا وروحاً جديدة بالإضافة إلي اللاعب إسماعيل بانغورا والذي يقوم باللعب للسنة الثالثة علي التوالي مع النادي الأحمر.

ولكن يبقي علي فريق الرائد بان يبدي إهتمام أكثر بالجانب الدفاعي خاصة وأنه قد عاني بالفعل منه فى خلال مبارياته فى هذا الموسم والتى تسببت فى حدوث نتائح سيئة وغير موقفة حتي هذه اللحظة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *