تفسير رؤية حلم الصور في المنام

أحمد نصرآخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 5:28 مساءً
تفسير رؤية حلم الصور في المنام

إن للصور تأثير كبير جدا في حياة الإنسان وذلك لأنها تقوم بحفظ الذكريات، فتعبر له عما كان في مرحلة الطفولة وفي كل الأوقات التي يقضيها تكون الصور هي اللحظة الباقية لهذه الأحداث، وفي هذا المقال سنتعرف على التفسيرات المختلفة لرؤية الصور في المنام.

تفسير رؤية الصور في المنام

في حالة إذا رأى الرائي في المنام الصور يدل ذلك على وجود أصدقاء مزيفين غير حقيقين حوله في حياته ونياتهم سيئة ويخدعونه، أما إذا رأى أنه يضع الصور داخل إطار فإن ذلك يدل على انشغاله في مشاريع عديدة ولكن هذه المشاريع غير نافعة، وهناك حالة أخرى وهي إذا قام الرائي بإتلاف الصور في المنام فإن هذا يدل على أنه يوجد أشخاص آخرين سوف يقومون بمسامحته على أنه قد سار في طرق غير صحيحة لكي يحصل على ما يتمناه ويريده، وإذا رأى صاحب الرؤية أنه يقوم بشراء الصور في المنام فيدل ذلك على أنه يرى أحلاما غير مفيدة ولا نافعة.

وهناك أمور تحدث في المنام تجعل صاحب الرؤية مندهشا ومذهولا، فعلى سبيل المثال أن يرى الرائي الصور الخاصة به تظهر ثم تختفي مرة أخرى على شجرة، ويدل ذلك على ازدهار الأعمال الخاصة به وأحواله، وهناك رأي آخر وهو أنها ممكن أن تدل على عدم وجود أصدقاء لصاحب هذه الرؤية لكي يتفهمون أحواله وأموره، وإذا رأى في المنام صاحب الرؤية صورة له ويوجد معه أصدقائه في الصور فيدل ذلك على النجاح.

التفسيرات المختلفة لرؤية الصور في الحلم

  • إذا كان الرائي متزوجا وجاءه في المنام أنه يمتلك صورا عن أناس لا يعرفهم آخرين فمعنى ذلك أنه سوف يقوم بسماع إشاعات كاذبة وغير صحيحة عن أشخاص آخرين.
  • وإذا رأى صاحب الرؤية في المنام صورا له فيدل ذلك على أنه سوف يحقق نجاحا ضخما في أعماله وفي حياته العاطفية أيضا.
  • وإذا قام صاحب الرؤية بتعليق الصور داخل المنزل الخاص به فيدل ذلك على وصوله إلى الطريق الذي يريده بسهولة ويسر.
  • تدل الصور الباهتة في المنام على وجود صداقات أو علاقات انسانية قد أصيبت بالبرود وأن هذه العلاقات مهددة بالانتهاء بين الرائي وبين الذي يظهرون معه في تلك الصور.
  • وإذا كانت الصور في المنام قاتمة اللون ويميل أغلبها إلى اللون الأسود فيدل ذلك على أن هذه العلاقات أصيبت بالبرود والفتور وصارت جزء من ذكريات الماضي أو تحولت إلى عداوات وصراعات
  • وإذا جاء للرائي في المنام أنه يقوم بفحص مجموعة من الصور الجماعية، فيدل ذلك على أنه يقوم بالسعي لإنشاء علاقات قوية مع الآخرين وأهم ما يميز هذه العلاقات الصدق والإخلاص.
  • وإذا جاء صور قديمة عن مرحلة الشباب أو الطفولة فإن هذا يدل على حنين إلى أيام الماضي، وأن هذا الشخص يسيطر عليه أحاسيس الوحدة والغربة.

تفسير حلم الصور الشخصية في المنام

تدل الصور الشخصية في المنام على انعكاس القراءة الذاتية للنفس سواء كان ذلك انتقاد للنفس أو اعتزاز بها وذلك يختلف حسب المظهر الذي تكون عليه الصورة الشخصية في الحلم. وإذا رأى الرائي في المنام أنه يتأمل في صورته الشخصية بإعجاب بمظهر أنيق ومشرق ومتأمل، فإن هذا يدل على مدى الرضا الذي يكون عليه وأن هذا الشخص هو شخص سوي سواء على الجانب النفسي أو الجانب العاطفي، وأنه سوف ينال قدر كبير من الاحترام من الآخرين وأنه سينال محبتهم.

رابط مختصر
2019-03-28
غير معروف
أحمد نصر ، مؤسس موسوعة ماركد وان العربية ، متخرج من صحافة واعلام من جامعة القاهرة ، العمر (29) عام، أعمل كمحرر محتوي اخباري وعام في اكثر من موقع، للتواصل معي , fb.com/ahmad.nasr89 أو عبر الايميل ahmadnasr89@gmail.com .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موسوعة ماركد وان العربية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

أحمد نصر