تفسير رؤية حلم البطيخ في المنام

أحمد نصرآخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 5:47 مساءً
تفسير رؤية حلم البطيخ في المنام

يعد البطيخ إحدى أنواع الفواكه المشهورة والمفضلة لدى الكثير، ولكن تختلف رؤية البطيخ في الحلم من شخص لآخر ومن حلم لآخر، ويعتبر النضوج إحدى العناصر التي من الممكن يختلف تفسير الحلم على أساسها، فالبطيخ الناضج في الرؤية يشير إلى شيء، والبطيخ الفاسد يشير إلى شيء آخر، بالإضافة إلى أن البطيخ في منام الفتاة العزباء يختلف عن رؤية البطيخ في منام المرأة المتزوجة، يختلف عن رؤية البطيخ في منام المرأة الحامل، كما أن يختلف بالطبع عن رؤية الرجل للبطيخ في المنام، وهناك أيضا عنصر آخر يختلف على أساسه تفسير المنام وهو لون البطيخ.

شراء البطيخ في الحلم

عندما يرى شخص في منامه أنه يقوم بشراء البطيخ فذلك يدل على الزواج، أما من يرى في منامه أنه يشتري البطيخ لشخص آخر فذلك يبشر بسماع أخبار سارة عن قرب، أما من يرى أنه يشتري البطيخ لنفسه فذلك يدل على أن الشخص الحالم سوف يقوم بإنجاز عمل مهم كان يؤجله منذ فترة.

ومن يرى في منامه أنه يقوم بشراء البطيخ ذات اللون الأحمر، فذلك يشير إلى اقترابه من تلقي دعوة من إحدى الجهات، حيث أن البطيخ ذات اللون الأحمر في المنام يشير إلى الإزدهار والثورة وزيادة الأملاك، أما من يرى في منامه أنه يأكل البطيخ ذات اللون الأحمر فذلك معناه المرض، حيث أن رؤية أكل البطيخ ذات اللون الأحمر دليل على المخاطرة والمجازفة أحيانا.

البطيخ الأخضر في المنام

تعد رؤية البطيخ ذات اللون الأخضر في المنام دليل على نعمة الصحة، ومن يرى في منامه أنه يقوم بأكل البطيخ ذات اللون الأخضر فذلك يعني أنه هناك مريض ينعم عليه الله بالشفاء، أو هناك شخص يفك الله كربه ويخرج من السجن.

حيث يعتبر البطيخ في المنام دليل على المرض، أما البطيخ الأخضر الذي لم ينضج بعد، فهو دليل على صحة الإنسان الجيدة، والبطيخ ذات اللون الأخضر بصورة عامة يدل على الولد أو البلد أو الزوجة.

تقطيع البطيخ في المنام

إذا رأى شخص ما في منامه أنه يقطع البطيخ ذات اللون الأحمر، وكان ذلك الشخص الحالم أعزب فذلك يشير إلى أنه سوف يتزوج عن قريب وبالأخص في نفس العام، أما إن كان الشخص الحالم متزوجا فذلك يرمز إلى الرزق الكثير له ولعائلته، وإن كانت الحالمة هي فتاة عزباء وقد رأت أنها تقوم بتقطيع البطيخ في المنام؛ فذلك يعني أنه أهل حبيبها سوف يأتون لخطبتها.

تفسير البطيخ في المنام للفتاة العزباء

عندما ترى الفتاة العزباء التي تخطى عمرها الثلاثين عاما البطيخ في منامها، فتعد تلك بشرى لقرب ميعاد زواجها، بالإضافة إلى أن كافة الثمار الناضجة في فصل الصيف تدل على قرب موعد الزواج للفتة العزباء التي تأخر زواجها.

أما إن رأت الفتاة العزباء البطيخ كبير الحجم في المنام، فذلك دليل على أن عريسها ذو شأن ومكانة كبيرة، حيث أن حجم البطيخ يرمز إلى مكانة ورفعة شأن العريس، وإن كان البطيخ ذات اللون الأخضر فذلك يعد بشرى خير لها، وإن قامت الفتاة بالأكل منه في ذلك الوقت فذلك دليل على حظها الوفير، أما إن كان في وقت غير وقته فيشير حينئذ إلى الهموم والمتاعب. وإذا رأى شخص ما البطيخ في المنام وكان لونه أبيض، فيعد ذلك دليل على جودة صحته ووقايته من الإصابة بالأمراض الخبيثة.

رابط مختصر
2019-03-28
غير معروف
أحمد نصر ، مؤسس موسوعة ماركد وان العربية ، متخرج من صحافة واعلام من جامعة القاهرة ، العمر (29) عام، أعمل كمحرر محتوي اخباري وعام في اكثر من موقع، للتواصل معي , fb.com/ahmad.nasr89 أو عبر الايميل ahmadnasr89@gmail.com .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موسوعة ماركد وان العربية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

أحمد نصر