تفسير رؤية حلم العفش في المنام

أحمد نصرآخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 7:34 مساءً
تفسير رؤية حلم العفش في المنام

يعتبر العفش عبارة عن الأغراض والأشياء التي يقوم الإنسان باستخدامها لكي يلبي كل احتياجاته، والناس يقومون بشراء العفش والأثاث لكي يصبح المنزل شكله مميز وجميل، ويوجد انواع من الأثاث فهناك المودرن والكلاسيكي ويختلف العفش من منزل إلى آخر، وفي هذا المقال سوف نتعرف على التفسيرات المختلفة حول رؤية العفش في المنام.

العفش في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية العفش في المنام كما فسره ابن سيرين أن العفش يدل على تغير الأوضاع والأحوال والظروف في الحياة الواقعية. إذا رأى الحالم في المنام أنه يقوم بنقل العفش وتغييره بآخر جديد فهذا يدل على تحسين أحوال المعيشة. إذا رأى صاحب الرؤية أنه يختار عفش من الذهب في منامه فهذا يعتبر إشارة عن زوال المشاكل والاحزان والهموم التي يواجهها الشخص صاحب الرؤية في حياته.

إذا رأى الشخص الحالم أنه يقوم بنقل العفش فإن ذلك يدل على الرزق الكثير والخير والزيادة فيه. إذا رأى الحالم أنه يقوم بتجديد وتحسين وتطوير العفش في منامه فهذا يدل على أنه يوجد سلوك أو فعل سيء سيتم تغييره وتحسينه.

تفسير حلم المتزوجة للعفش في المنام

إذا رأت المرأة المتزوجة العفش في منامها فإن هذا يدل على حدوث تغييرات مهمة في حياتها ويشير إلى الحصول على الخير والرزق الوفير. إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تقوم بشراء العفش القديم لها أو أنها تعيد استعماله مرة أخرى فإن هذا يدل على قدوم مشاكل عائلية وأسرية. إذا رات المرأة المتزوجة في منامها أنها تقوم بنقل العفش أو الأثاث من غرفة إلى غرفة أخرى فهذا يدل على تحسين وضع المعيشة.

تفسير رؤية العفش للمرأة الحامل

إذا رات المرأة الحامل في منامها أنها تقوم بشراء عفش أو أثاث جديد لها فإن هذا يدل على حمل سليم لها. إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقوم بشراء سرير أو كرسي أو مكتب فإن هذا يدل على أنها ستقوم بإنجاب مولود ذكر. إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تشتري مائدة أو طاولة فإن هذا يدل على أنها ستقوم بإنجاب مولودة أنثى.

 العفش للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها عفش فهذا يدل على أنها هناك أحداث قادمة في حياتها ستغير حياتها. إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقوم بالانتقال من غرفتها في منزل أبيها إلى منزل آخر فهذا يدل على أنها ستتزوج في وقت قريب. إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أثاث لونه أبيض فهذا دليل على وجود السعادة في حياتها. إذا رأت في المنام الفتاة العزباء أنها تقوم بتغيير الأثاث القديم بآخر جديد فهذا له معنى أنه سيحدث تغييرات إيجابية في الحياة المهنية والاجتماعية لها.

تفسير حلم العفش الجديد

رؤية الشخص الحالم للعفش الجديد في منامه فيدل ذلك على حصوله على أموال كثيرة وأن هناك بداية جديدة في حياته كلها نشاط وأمل وحيوية.

تفسير العفش القديم

إن رؤية شراء العفش القديم في المنام فإن ذلك يدل على تضييع الشخص صاحب الرؤية للوقت وللمجهود وللطاقة، وأنها تدل أيضا على أنه يضيع وقته في أمور غير هامة وغير مفيدة ايضا ويجب عليه أن يقوم بالتراجع عن هذه الأفعال وأن يقوم بالبحث عن أمور أخرى تنفعه في حياته.

رابط مختصر
2019-03-28
غير معروف
أحمد نصر ، مؤسس موسوعة ماركد وان العربية ، متخرج من صحافة واعلام من جامعة القاهرة ، العمر (29) عام، أعمل كمحرر محتوي اخباري وعام في اكثر من موقع، للتواصل معي , fb.com/ahmad.nasr89 أو عبر الايميل ahmadnasr89@gmail.com .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موسوعة ماركد وان العربية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

أحمد نصر