تردد قناة رسالة الإسلام على النايل سات 2019

أحمد نصرآخر تحديث : الجمعة 29 مارس 2019 - 12:11 صباحًا
تردد قناة رسالة الإسلام على النايل سات 2019

تعد قناة رسالة الإسلام من القنوات التي يكون محتواها ديني وبشكل محبب ومختلف عن بعض القنوات الدينية الأخرى كما أن من مميزات قناة رسالة الإسلام انها تقوم بالاهتمام بنشر الوعي الديني بين أفراد المجتمع ودول العالم فهي تسعى لتصحيح وجهات النظر الغير صحيحة في الدين الإسلامي من خلال عرض بعض البرامج التي تتعلق بالدين الصحيح والعقيدة السليمة بعيداَ عن وجود أي تشدد وتعصب.

نبذة عن القناة

تساعد قناة رسالة الإسلام على مساعدة الأنسان المسلم في مختلف أمور حياته وذلك من خلال عرض بعض البرامج التي يتم التحدث بها عن كيفية معاصرة الوقت الحالي والتصرف بشكل صحيح لا يتعارض مع الفكر الديني والأخلاق الطيبة، كما تقدم برامج تعتمد على التحاور بين المشاهدين والشيوخ والمذيعين والضيوف الذين يتنوعوا باختلاف البرامج والحلقات الخاصة بها، ويحدر الإشارة الى أن قناة ( كيف ) الفضائية تحاول الاشتراك مع قناة رسالة الإسلام في عرض المحتوى الديني السليم.

ومن الأمور التي أدت لتميز قناة رسالة الإسلام أنها تقوم ببث قراءة القرآن الكريم مع القيام بتلاوة القرآن في عدة لغات أجنبية من جميع الدول الأوروبية الأخرى والتي لا تقتصر على اللغة الإنجليزية فقط فقد لاقت شهرة واسعة وعدد مشاهدين كبير والذي يكونوا من جميع أنحاء دول العالم الأوروبية وليس الدول العربية والمسلمين فقط، ومن الجدير بالذكر أن القناة قد تعرض لبعض التشويش أدى ذلك لتوقف البث الخاص بها لعدة أيام ولكن تم التوصل الى السبب وهو قيام إدارة المحطة على القيام بجعل جودة العرض HD بدلاَ من جودة SD والتي قد لا تكون مناسبة لأنواع أجهزة الاستقبال المختلفة لذلك حدث التوقف عند البعض دون الأخر.

تردد قناة رسالة الإسلام الفضائية القديم على النايل سات

يكون التردد القديم الخاص بقناة رسالة الإسلام هو 11334 والاستقطاب يكون أفقي أما معدل الترميز فيكون 27500 بجودة SD  ومعامل خطأ 6/5.

تردد قناة رسالة الإسلام الفضائية الجديد على النايل سات

التردد القديم لقناة رسالة الإسلام هو نفس التردد القديم مع تغيير جودة عرض القناة من SD الى تقنية HD التي ستستخدم في عرض القناة.

تحديث جديد

قامت قناة رسالة الإسلام بالإعلان عن وجود مسابقة للأطفال في تلاوة وحفظ القرآن الكريم وسوف يقوم عدد كبير من الأطفال بالمشاركة في تلك المسابقة والسعي للفوز بها.

رابط مختصر
2019-03-29 2019-03-29
غير معروف
أحمد نصر ، مؤسس موسوعة ماركد وان العربية ، متخرج من صحافة واعلام من جامعة القاهرة ، العمر (29) عام، أعمل كمحرر محتوي اخباري وعام في اكثر من موقع، للتواصل معي , fb.com/ahmad.nasr89 أو عبر الايميل ahmadnasr89@gmail.com .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موسوعة ماركد وان العربية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

أحمد نصر