التعليم السعودي يؤجل فرص المقابلات الشخصية لمرشحي برنامج خبرات حتى تاريخ 22 شوال

ففى جديد ما ورد عن أخبار وزارة التربية والتعليم فى المملكة العربية السعودية, صدور بيان هام من وزير التعليم السعودي منذ ساعات قليلة, بتأكيد العمل على تأجيل الفرص التى تم إتاحتها فى نهاية شهر رمضان المبارك بإتمام عمليات المقابلة الشخصية التابعة لبرنامج خبرات التعليمي, وذلك سيكون حتي نهاية شهر شوال الجاري 1438 هجريا, وفى هذا فقد جاء نص هذا الخبر من الجريدة السعودية الرسمية “جريدة الرياض” كالتالي..

بأن الدكتور مبارك العصيمي, المتحدث الرسمي لوزراة التعليم قام بالتأكيد علي أنه بالعمل على ما قامت مكرمة خادم الحرمين الشريفين والعمل بالنص عليه بتمديد إجازة عيد الفطر إلي ١٥ شوال الجاري.

وقد جاء هذا وجوب الأخذ بالإعتبار على بعض من الامور التى اتت لاحقا والتى منها الأمر الذي ترتب عليه تغير برنامج المقالات المركزية التى تخص المترشحين وذلك من خلال برنامج خبرات التعليمي, والذي تم من خلاله العلم بتأجيل بداية المقابلات الشخصية للمترشحين فى ضمن آليا برنامج خبرات.

ولهذا فقد تم إصدار القرار بان المقابلات الشخصية سوف تبدأ من جديد فى تاريخ يوم الاحد القادم بمشيئة الله تعالي الموافق ٢٢ شوال 1438 هجريا, وان يتم ذلك وفقا لنفس النظام والترتيب الذي كانت عليه بدون اية تغييرات اخري.

مصدر الخبر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *